Site icon amman.office.medel.com

قم بتحضير سلطة فواكه لتعليم طفلك كلمات جديدة

سواء كانت وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء، فإن سلطة الفواكه وجبة خفيفة لذيذة يحبها الكثير منا! يمكنك استخدام مهمة إعداد سلطة الفواكه كنشاط مفيد لتعليم طفلك كلمات جديدة! يساعد تنفيذ هذه المهمة معًا في بناء مهارات طفلك اللغوية وتدريب مهاراته الحركية في الوقت ذاته.

قبل البدء في تحضير سلطة الفواكه، اصطحب طفلك إلى المتجر لشراء المكونات التي ستستخدمها. عزز كل فرصة لمساعدة طفلك في التعرف على المفردات الجديدة.

 

سيساعد الإعداد المبكر للخطة على تعلم اللغة بسرعة أكبر – وكلما ازداد تفاعلهم مع المفردات كلما بدأوا في قول الكلمات بشكل أسرع.

 

كلما تحدثت عن الفاكهة وكررت الإسم، كلما أسرع طفلك بمطابقة الإسم بالفاكهة.

بمجرد عودتك إلى البيت، اسأل طفلك عن الأدوات الأخرى التي ستحتاجها لإعداد سلطة الفواكه. سيشمل ذلك السكين، لوح التقطيع، والطاسات. اطلب من طفلك الحصول على هذه الأشياء من مكانها في المطبخ. تساعدك هذه الإستراتيجية الخاصة بالاستماع أولاً على معرفة الكلمات التي يميزونها وما هي الكلمات التي ما زالوا يتعلمونها.

 

الآن بما أنك تمتلك جميع أدوات التحضير والمكونات، فأنت جاهز لصنع سلطة الفواكه! اجعل التحضير محادثة حيث تتحدث أنت وطفلك على حد سواء. يساعد هذا طفلك على تعلم إحترام الدور في المحادثة، بالإضافة إلى تعليمه كلمات جديدة.

نأمل أن تستمتع أنت وطفلك في هذا النشاط.

Exit mobile version